ياسمين صبري تغازل زوجها أحمد أبو هشيمة بهذه الكلمات

هاجر هشام28 أبريل 2020آخر تحديث :
ياسمين صبري تغازل زوجها أحمد أبو هشيمة بهذه الكلمات

قبل عرض حلقتها في برنامج رامز مجنون رسمي عبر شاشة mbc مصر بلحظات، قامت النجمة ياسمين صبري بنشر صورة لها من عقد قرانها من زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة عبر صفحاتها الرسمية بمواقع التواصل الإجتماعي عبر الانستجرام وتويتر، وعلقت عليها بكلمات غزل أثارت إعجاب متابعيها.

حيث علقت ياسمين صبري على الصورة قائلة: “وسيد الرجال”، مما تداول الكثيرين من متابعيها صورها وتعليقها على الصورة، خاصة بعد ظهورها مع رامز وحديثها عن زوجها عندما سألتها أروى عن سبب اعجابها بأبو هشيمة “جدعنته أم وسامته” لترد ياسمين “بيضحكني”.

ياسمين صبري تغازل زوجها أحمد أبو هشيمة بهذه الكلمات

وطلت ياسمين بالبرنامج بملابس كاجول بسيطة ومكياج هادئ أبرز جمالها، وقد اعتبرها الكثيرين أن اطلالتها خافتة بالنسبة لتواجدها في دبي مدينة الأناقة، وياسمين صبري في الأساس تهتم باطلالتها خاصة التي تظهر من خلالها في البرامج الحوارية.

اقرأ أيضاً : ملابس ياسمين صبري تفضح فبركة برنامج رامز مجنون رسمي، تعرف على التفاصيل

ومن الجدير بالذكر أن، الفنانة ياسمين صبري تخوض السباق الرمضاني من خلال مسلسل “فرصة ثانية” مع أحمد مجدي، وهبة مجدي، وآيتن عامر، ومحمود البزاوي، أشرف زكي، نهال عنبر، أحمد الشامي، سارة الشامي، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، ومن اخراج مرقس عادل، ومعالجة درامية محمد سيد بشير، وانتاج سينرجي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة