أجمل كلام شكر وتقدير ممزوج بكلمات حب من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

هاجر هشام28 أبريل 2020آخر تحديث :
أجمل كلام شكر وتقدير ممزوج بكلمات حب من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

حرص الفنان الشاب أحمد العوضي على توجيه الشكر بكلمات من الحب والتقدير للنجمة ياسمين عبد العزيز، وذلك على الملأ من خلال صفحته الخاصة عبر الفيس بوك، خاصة وأنه تربطهما علاقة حب عاطفية منذ فترة.

وقام العوضي بنشر صورة للنجمة حبيبته ياسمين عبد العزيز، مرفقا لها ببعض كلمات من الشكر والحب والغزل ليقول: ” شكرًا إنك في حياتي.. شكرا على كل حاجة، على تشجيعك وشكرًا على إنك حتة مني”.

وأضاف العوضي: “أنا ناجح بيكي وليكي.. ألف ألف شكر ليكي يا ست الناس، بحبك”.

لترد عليه النجمة ياسمين عبد العزيز قائلة؛ ” أنا كمان بحبك ربنا ميحرمنيش منك إنت أحسن راجل في الدنيا”، وبعدها يرد العوضي قائلا: ” أنتي ملكة باللغة الانجليزية”.

لتنهال الكثير من التعليقات عبر المنشور من جميع أصدقائه وزملائه متمنيين لهما السعادة ودوام الحب بينهما.

اقرأ أيضاً : ياسمين صبري تغازل زوجها أحمد أبو هشيمة بهذه الكلمات

ويذكر أن النجمة ياسمين عبد العزيز لاقت نجاحا كبيرا منذ عرض أولى حلقات مسلسلها الدرامي الرمضاني الجديد “ونحب تاني ليه” مع شريف منير، وكريم فهمي، والذي تدور قصته في اطار اجتماعي رومانسي لفت انتباه الكثيرين.

كذلك يحتل النجم أحمد العوضي مكانة مميزة في دراما رمضان لهذا العام، وذلك بعد تجسيده لشخصية الإرهابي هشام عشماوي في مسلسل “الاختيار” مع النجم أمير كرارة والذي يروي قصة الشهيد أحمد صابر المنسي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة