هذا الفنان يبكي زينة كل يوم، فما السبب؟

هاجر هشام29 أبريل 2020آخر تحديث :
هذا الفنان يبكي زينة كل يوم، فما السبب؟

كشفت النجمة زينة عن الفنان الذي يتسبب في بكائها يومياً خلال شهر رمضان الجاري، وذلك من خلال نشرها لصورة له عبر حسابها الشخصي بتطبيق الانستجرام.

حيث عبرت النجمة زينة عن اعجابها الشديد بمسلسل “الاختيار” الذي تتابعه في شهر رمضان من بين المسلسلات الدرامية الاخرى، والذي يقوم ببطولته النجم باشا مصر أمير كرارة.

وأرفقت زينة الصورة بهذا التعليق لتقول: ” معقولة كل يوم كم العياط اللي بنعيطوا بجد برافوا يا أمير أنت وبيتر ميمي، كان لازم عمل درامي للأبطال اللي ضحوا بحياتهم علشانا…. “.

وتابعت: “وانتوا وثقتوا أعمال الأبطال دوول كما يجب … وهاتسيبوا عمل يشوفوه ولادنا علشان يعرفوا يعني إيه الجيش المصري رجال.. شكراً يا أبو سليم.. رحم الله شهداء الوطن”.

https://www.instagram.com/p/B_e_woClqm0/?igshid=4ilo605mvww9

ويذكر أن مسلسل الاختيار يروي قصة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي، والارهابي هشام عشماوي، وهو من تأليف باهر دويدار، واخراج بيتر ميمي، ومن بطولة أمير كرارة، أحمد العوضي، ماجد المصري، صلاح عبد الله، ويظهر به عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم النجم محمد رجب، محمد امام، آسر ياسين، إياد نصار، محمد عز”.

كما وتشارك زينة في المارثون الرمضاني من خلال مسلسل “جمع سالم” من تأليف محمد ناير، واخراج إيمان حداد، ومن بطولة دلال عبد العزيز، سلوى خطاب، ريم البارودي، محمد علاء، محمد عادل، ملك قورة، محمد شاهين.

اقرأ أيضاً : مي عيدان تصدم الجمهور بالمبلغ الذي تقاضته ياسمين صبري في برنامج رامز جلال، ساخرة: أبو هشيمة مش مكفيها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة