محمد سامي يصرح: أحداث مسلسل “البرنس” تشبه الصراع في “سورة يوسف”

هاجر هشام29 أبريل 2020آخر تحديث :
محمد سامي يصرح: مسلسل "البرنس" يشبه الصراع في "سورة يوسف"

أثار المخرج المصري محمد سامي جدلاً واسعاً بعد تصريحه الأخير حول مسلسله الجديد “البرنس” الذي يعزض في الموسم الرمضاني الحالي.

حيث صرح محمد سامي بأن الصراع الذي يحدث فس مسلسل “البرنس” بين الأخوة بسبب الميراث يشبه كثيراً الصراع في سورة “يوسف” باعتباره نزاع كبير بين الأخوة.

مؤكدا أن الله هو مثله الأعلى ولكن السور القرآنية التي تميل إلى الدراما هي الأقرب لقلوب الناس مثل سورة يوسف، وسورة مريم، وسورة الكهف.

شاهد بالفيديو البرومو الأول لمسلسل محمد رمضان "البرنس" وهذه قناة عرضه في رمضان 2020

وأشار محمد سامي إلى أنه اعتمد في مسلسله على ذلك لأن سورة يوسف قريبة جداً جداً من قلوب الناس، مؤكدا على توقعاته في نجاح المسلسل الذي تشبه شخصياته عدد كبير من الناس في الحقيقة، ولكن أحداث المسلسل من وحي خياله باعتباره هو المؤلف والمخرج للمسلسل.

مسلسل البرنس من بطولة النجم محمد رمضان وأحمد زاهر وإدوارد، ومحمد علاء ورحاب الجمل وروجينا ونور اللبنانية وهو من انتاج تامر مرسي.

وهذا العمل يسجل التعاون الدرامي الثاني بين النجم محمد رمضان والمخرج محمد سامي، بعد مسلسل “الأسطورة” في رمضان 2016 والذي حقق نجاحا كبيراً وقتها.

اقرأ أيضاً : موعد عرض مسلسل “البرنس” في رمضان 2020

اقرأ أيضاً : محمد سامي يكشف عن أول ظهور لابنتيه أثناء تواجدهما في الحجر المنزلي.. صورة

اقرأ أيضاً : شاهد بالفيديو: أحمد سعد يغني تتر مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة