الرئيسية / فن وثقافة / بعد أن خطف قلوب الجماهير، هل تعرف من هو الطفل يحيي ابن دينا الشربيني في مسلسل “لعبة النسيان”
بعد أن خطف قلوب الجماهير، هل تعرف من هو الطفل يحيي ابن دينا الشربيني في مسلسل "لعبة النسيان"

بعد أن خطف قلوب الجماهير، هل تعرف من هو الطفل يحيي ابن دينا الشربيني في مسلسل “لعبة النسيان”

بعد تمثيله الرائع وتفوقه في مسلسل “لعبة النسيان”، لفت الطفل الذي يجسد شخصية يحيي ابن دينا الشربيني وأحمد صفوت في المسلسل أنظار عدد كبير من الجمهور متسائلين عن هويته وتفاصيل تاريخه الفني.

الطفل الصغير آدم أحمد وهدان الذي جسد دور الطفل يحيي ابن رقية التي تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني في مسلسل “لعبة النسيان” يبلغ من العمر ثماني سنوات، فهو من مواليد 22 يناير 2013.

آدم وهدان

وليست هذه هي المرة الأولى الذي يظهر فيها آدم وهدان ي المسلسل، بل سبق وجسد من قبل عدد من الأعمال الدرامية، بدايتها كان دوره في فيلم “خلاويص” مع أحمد عيد واخراج خالد الحلفاوي.

وبعدها ظهر مع حسن الرداد وإيمي سمير غانم في مسلسل “عزمي وأشجان” بدور ابنهما، كما وجسد دور نجل الفنانة ياسمين عبد العزيز من خلال مسلسل “لآخر نفس” رمضان العام الماضي.

آدم وهدان

وليس هذا فقط بل ظهر في مسلسل “كلبش” الجزء الثالث في عام 2019 بدور مالك الأنصاري، وظهر من خلال بوستر المسلسل مع النجم أمير كرارة.

وفي نفس العام شارك في فيلم “عيش حياتك” مع الفنان سامح حسين والمغنية والفنانة الشابة ساندي، من اخراج تامر بسيوني.

آدم وهدان

آدم يحب الغناء والتمثيل كثيرا وكانت والدته تذهب به إلا مكاتب الكاستينج حتى أن وقع عليه الاختيار في فيلم “خلاويص”، ومن أبرز أمنياته هي التمثيل مع النجم تامر حسني لأنه يحبه للغاية على حد قوله.

آدم وهدان

اقرأ أيضاً : بسمة بوسيل لزوجها تامر حسني: طول ما أنا في حضنك مش حاسة بغربة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *