قوات المعارضة السورية تحاصر المئات من قوات النظام في جسر الشغور

الوليد خضاورية30 أبريل 2015آخر تحديث :
قوات المعارضة السورية تحاصر المئات من قوات النظام في جسر الشغور

ذكر المرصد السوري لحقوق الإنسان ، أن عددا من قوات النظام السوري ، مازالوا محتجزين داخل أحد المباني في مدينة جسر الشغور في ريف إدلب ، من طرق قوات المعارضة ، في الوقت الذي يواصل فيه الطيران الحربي للرئيس بشار الأسد ، قصفه لمواقع متعددة في حلب.

و حسب تصريح لرامي عبد الرحمن ، مدير المرصد السوري لحقوق الإنسان لوكالة الصحافة الفرنسية فرانس برس ، فإن فصائل إسلامية مختلفة من بينها جبهة النصرة ، يحاصرون أحد المباني التابعة للمشفى الوطني ، أين يتحصن نحو 150 مقاتلا من جنود النظام هناك ، في الجنوب الغربي للمدينة ، بعد أن إستولوا على المدينة يوم السبت الفارط ، و تحاول الفصائل الإسلامية المسلحة هناك في كل مرة إقتحام المشفى ولكنهم لم ينجحوا في ذلك لحد الآن.

و بحسب المرصد السوري ، فإن قوات المعارضة قامت أمس الأربعاء بالإشتباك مع القوات المتحصنة داخل المبنى ، في بعض الأماكن داخله بصورة عنيفة جدا ، و تمكنوا من أسر أعدادا كبير من جنود النظاميين السوريين و القوات الموالية لهم في محيط وأطراف الأبنية المحيطة ، بالإضافة إلى غيرها من المناطق في جسر الشغور و يفوق عدد الأسرى حاليا المئة أسير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة