الموت يفجع تامر شلتوت في شقيقه الصغير بسبب حادث مرير

هاجر هشام5 مايو 2020آخر تحديث :
الموت يفجع تامر شلتوت في شقيقه الصغير بسبب حادث مرير

فقد الفنان الشاب تامر شلتوت شقيقه الصغير عمرو شلتوت إثر تعرضه لحادث سير مروع أدى إلى مصرعه الأخير ورحيله عن الدنيا، وعبر الفنان تامر شلتوت عن حزنه الشديد لفقدان شقيقه الأصغر من خلال منشور له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي على الفيسبوك.

حيث كتب تامر شلتوت قائلا: “انتقل إلى رحمة الله تعالى أخي الصغير عمرو شلتوت إثر حادث سيارة.. وسيتم الدفن اليوم في مقابر العائلة في ٦ أكتوبر بعد صلاة الظهر”.

ودعا لشقيقه بهذا الدعاء قائلا: “اللَّهُمَّ، اغْفِرْ له وَارْحَمْهُ، وَاعْفُ عنْه وَعَافِهِ، وَأَكْرِمْ نُزُلَهُ، وَوَسِّعْ مُدْخَلَهُ، وَاغْسِلْهُ بمَاءٍ وَثَلْجٍ وَبَرَدٍ، وَنَقِّهِ مِنَ الخَطَايَا كما يُنَقَّى الثَّوْبُ الأبْيَضُ مِنَ الدَّنَسِ، وَأَبْدِلْهُ دَارًا خَيْرًا مِن دَارِهِ، وَأَهْلًا خَيْرًا مِن أَهْلِهِ، وَزَوْجًا خَيْرًا مِن زَوْجِهِ، وَقِهِ فِتْنَةَ القَبْرِ وَعَذَابَ النَّارِ”.

وطلب من متابعيه عبر الفيس بوك أن يدعوا لشقيقه الصغير وقال: “ان لله وان اليه راجعون برجاء قراة الفاتحة والدعاء له”، وحرصت الفنانة نهال عنبر على نعي الفنان الشاب في وفاة شقيقه من خلال الانستجرام، حيث نشرت صورة الراحل متمنية الصبر والسلوان لتامر.

اقرأ أيضا: حقيقة إصابة أحمد فهمي بسرطان المريء

ومن جهة لم يشارك شلتوت في هذا الموسم الرمضاني بأي عمل درامي، بينما آخر أعماله كانت من خلال مسلسل “ختم النمر” الذي شارك به قبل رمضان مع الفنان أحمد صلاح حسني، ميريهان حسين، عفاف شعيب، جميل برسوم، إسلام جمال، نسرين طافش، من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة