نهى عابدين تعلن اعتزالها التمثيل نهائيا بعد نجاحها بمسلسل “اتنين في الصندوق” و”ليالينا”

هاجر هشام5 مايو 2020آخر تحديث :
نهى عابدين تعلن اعتزالها التمثيل نهائيا بعد نجاحها بمسلسل "اتنين في الصندوق" و"ليالينا"

منذ دقائق معدودة فاجئت الفنانة الشابة نهى عابدين جمهورها بقرار اعتزالها للفن والتمثيل بشكل نهائي، على الرغم من نجاحها بأدوار متميزة في الموسم الرمضاني الجاري من خلال مسلسل “اتنين في الصندوق” و”ليالينا”.

https://www.instagram.com/tv/B_yBI3aKYRT/?igshid=1mqpklguau8f9

وأعلنت الفنانة الشابة نهى عابدين عن حقيقة اعتزالها للفن من خلال صفحتها الشخصية عبر الفيس بوك قائلة: “قرار ممكن يكون صح أو غلط، المهم إني بفكر فيه بقالي فترة طولية، ووصلت لقرار هيريحني، أنا بعتزل مهنة التمثيل بشكل نهائي”.

ويذكر أن الفنانة نهى عابدين شاركت في العديد من الأعمال الفنية المتميزة ومع أولى بطولاتها الدرامية المطلقة أعلنت اعتزالها، حيث تألقت هذا المارثون الرمضاني من خلال البطولة النسائية بمسلسل “اتنين في الصندوق” مع نجمي مسرح مصر حمدي الميرغني وأوس أوس.

كما تشارك أيضا بدور مختلف مع الفنانة غادة عادل وخالد الصاوي واياد نصار في مسلسل “ليالينا 80” الذي يعرض عبر الموسم الرمضاني الجاري.

ومن أبرز أعمال الفنانة نهى عابدين مسلسل حلاوة الدنيا، كاريوكا، فرق توقيت، ونوس، سيدنا السيد، طلعت روحي، وأول ظهور لها كان مع الفنانة فيفي عبده في مسلسل “طوق نجاة”.

اقرأ أيضا: بعد أن خطف قلوب الجماهير، هل تعرف من هو الطفل يحيي ابن دينا الشربيني في مسلسل “لعبة النسيان”

ومن جهة أخرى الممثلة نهى عابدين من مواليد الإسكندرية وتزوجت من الفنان السوري حازم زيدان نجل الفنان أيمن زيدان، وأنجبت منه ابنها الوحيد أيمن، ولكنها انفصلت عنه مؤخرا وعادت تعيش في مصر مع ابنها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة