ياسمين عبد العزيز متزوجة من أحمد العوضي منذ أكثر من سنة

هاجر هشام5 مايو 2020آخر تحديث :
أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز متزوجان من فترة طويلة وليس الآن

منذ أيام أعلن الفنان الشاب أحمد العوضي عن زواجه بشكل رسمي من الفنانة ياسمين عبد العزيز بطريقة غير مباشرة من خلال تغيير الحالة الاجتماعية عبر الفيس بوك الخاص به من أعزب إلى متزوج، مما أثار ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا.

كما قامت الفنانة ياسمين عبد العزيز هي أيضا بتغيير حالتها الاجتماعية إلى متزوجة وهذا تسبب في تأكد المتابعين بزواج الثنائي بعد اثارة حالة البلبلة الأخيرة حول علاقتهما العاطفية التي كشف عنها وائل عبد العزيز شقيق ياسمين.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز متزوجان من فترة طويلة وليس الآن

 

ولكن أفادت بعض المصادر المقربة من الثنائي بأنهما متزوجان منذ فترة طويلة وتسبب في شقيق ياسمين في الكشف عن زواجهما خلال الأيام الأخيرة، واستمر في مهاجمة شقيقته والعوضي عقب اعلان زواجهما الأخير من خلال حسابه الشخصي عبر الفيس

اقرأ أيضا: أجمل كلام شكر وتقدير ممزوج بكلمات حب من أحمد العوضي لياسمين عبد العزيز

حيث كتب: “بص هقولك طريق أسهل بكتير من اللي أنت واخده عشان تشتهر وتمثل وربنا ينفخ في صورتك ويمكن تنجح لأن التمثيل مش حواجب وعين مبرقة ونبرة صوت وحده في كل الأدوار”.

مضيفا: “خد ورشة تمثيل واقرا كتاب لغة الجسد وشوية في علم النفس وده الطريق الوحيد إنك تتعلم حاجة بدل ما أنت قارف ‏ولاد الناس وبتركب على رقبتهم عشان توصل، صدقني دي نصيحة عشان صعبان علّيا من تعليقات الناس … فكر واعمل الي بقولك ‏عليه”‏.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة