علاء مبارك يتابع مسلسل “البرنس” في رمضان وهذا رأيه في أحمد زاهر

هاجر هشام7 مايو 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
هاجر هشام
فن وثقافة
علاء مبارك يتابع مسلسل "البرنس" في رمضان وهذا رأيه في أحمد زاهر

كشف علاء مبارك نجل الرئيس الراحل محمد حسني مبارك عن المسلسل الدرامي الذي يقوم بمتابعته طوال شهر رمضان المبارك وهو مسلسل “البرنس” للنجم محمد رمضان، وحرص على التعبير عن اعجابه الشديد بالمسلسل وأشاد بأداء شخصية “فتحي” الذي يجسدها الفنان أحمد زاهر.

ونشر علاء مبارك بوستر طويل يظهر من خلاله مدى اعجابه بمسلسل “البرنس” من خلال صفحته الخاصة بتطبيق الإنستجرام، مشيدا بجميع أداء النجوم الرائع في المسلسل، مختصا الفنان أحمد زاهر الذي يجسد دور شقيق محمد رمضان بشخصية فتحي البرنس الشريرة.

295047 0 - لحظات نيوز

ونظراً لذلك حرص أحمد زاهر على أن يرد ويوجه الشكر لحديث علاء مبارك عنه وقام بإعادة نشر كلماته من خلال صفحته بالانستجرام، معلقا عليها: شكرا استاذ علاء على رأيك وتقييمك وارجوك تابع للآخر، وانشاء الله نكون أبطال عند حسن ظنك وحسن ظن الجمهور العظيم.

ومن الجديربالذكر ان مسلسل “البرنس” من تأليف وإخراج المبدع محمد سامي ومن بطولة محمد رمضان، أحمد زاهر، نور، محمد علاء، رحاب الجمل، روجينا، دنيا عبد العزيز، سلوى عثمان، ريم سامي، أحمد داش، صفاء الطوخي، أحلام الجريتلي، نجلاء بدر.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة