ياسمين صبري بفستان السندريلا مع زوجها أبو هشيمة تشعل الإنستجرام

هاجر هشام9 مايو 2020آخر تحديث :
ياسمين صبري بفستان السندريلا مع زوجها أبو هشيمة تشعل الإنستجرام

بعد أن شارك رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة أحدث صوره مع زوجته الفنانة المصرية ياسمين صبري التي بدوا من خلالها بإطلالة صيفية مميزة ومبهرة عبر الانستجرام، قامت ياسمين صبري بنشر صورة جديدة بنفس الإطلالة ولكنها اوضح اكثر.

شاهد ياسمين صبري وزوجها أبو هشيمة بأحدث صورة لهما من منزلهما

تداولت النجمة ياسمين صبري صورة مميزة تجمعها بزوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة والتي بدت فيها بنفس الإطلالة التي ظهر بها الثنائي أمس من خلال صفحتها الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير الانستجرام.

حيث ارتدت ياسمين فستان صيفي منفوش لونه أبيض ومزين بالورود الخضراء، لتشبه إطلالتها بالسندريلا، وظهر زوجها بإطلالة كاجوال نالت اعجاب الكثيرين.

ويذكر أن النجمة ياسمين صبري تجني الآن صدى نجاح مسلسلها الرمضاني الجديد “فرصة ثانية” من إحراج مرقس عادل، ومعالجة درامية لمحمد سيد بشير.

ويشاركها البطولة النجم أحمد مجدي والنجمة آيتن عامر، وأشرف ذكي، احمد الشامي، نهال عنبر، هبة مجدي، سارة الشامي، محمد دياب، محمود البزاوي.

اقرأ أيضا: غادة عبد الرازق تعلن زواجها من هيثم زنيتا مدير تصويرها مسلسلها الرمضاني

مع العلم أن هذا المسلسل هو البطولة المطلقة الثانية للفنانة ياسمين صبري بعد نجاح مسلسل “حكايتي” الذي قدمته في رمضان الماضي مع أحمد صلاح حسني ونهال عنبر ووفاء عامر وأحمد بدير وأحمد حاتم وإسلام جمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة