فريدة حسام ابنة محمد رمضان في البرنس تطمئن جمهورها ضاحكة “متخافوش عليا أنا كويسة”

هاجر هشام11 مايو 2020آخر تحديث :
فريدة حسام ابنة محمد رمضان في البرنس تطمئن جمهورها ضاحكة "متخافوش عليا أنا كويسة"

أثارت الطفلة الصغيرة فريدة حسام صاحبة الخمس سنوات حالة من الضجة الكبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي بعدما أثارت بكاء مشاهدي مسلسل “البرنس” الذي يقوم ببطولته النجم محمد رمضان والفنان أحمد زاهر ويعرض حاليا في شهر رمضان عبر شاشة dmc.

حيث تجسد فريدة شخصية “مريم” ابنة رضوان البرنس الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان، وبسبب مشهدها الأخير في الحلقة 18 من مسلسل البرنس الذي أبكت فيه بشكل أثار عاطفة الجمهور.

فريدة حسام ابنة محمد رمضان في البرنس تطمئن جمهورها ضاحكة "متخافوش عليا أنا كويسة"

حيث قام عمها “فتحي البرنس” الذي يجسد دوره أحمد زاهر بتركها في الشارع بعد زيارة شقيقه رضوان في السجن وأرغموه على التنازل عن الميراث الذي كتبه له والده قبل وفاته، وفي هذا المشهد انهمرت “مريم” في البكاء مما تسببت في إثارة موجة كبيرة من بكاء الملايين والذين تعاطفوا معها عبر السوشيال ميديا.

فريدة حسام ابنة محمد رمضان في البرنس تطمئن جمهورها ضاحكة "متخافوش عليا أنا كويسة"

وبسبب ذلك تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر مقطع من الفيديو للطفلة فريدة حسام التي خرجت من خلاله قائلة: “متخافوش عليا أنا كويسة وبحب كل جمهوري”.

https://www.instagram.com/p/CAEMmD9nl0E/?igshid=1e41x7gt4euun

اقرأ أيضا: ياسمين صبري بفستان السندريلا مع زوجها أبو هشيمة تشعل الإنستجرام

مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامي ويشارك بالبطولة النجم محمد رمضان وروجينا ونور اللبنانية وأحمد زاهر وإدوارد ومحمد علاء ورحاب الجمل ونجلاء بدر ودنيا عبد العزيز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة