شاهد كيف احتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ80

هاجر هشام16 مايو 2020آخر تحديث :
شاهد كيف احتفل الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الـ80

تزامنا مع تاريخ اليوم 17 مايو 2020 يحتفل الزعيم نجم الكوميديا وصاحب الضحكة الحلوة وخفة الدم عادل إمام بعيد ميلاده الـ80 وقام بنشر مقطع من الفيديو له من فيلم “السفارة في العمارة” عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي الإنستجرام.

وظهر الزعيم من الفيلم وهو يقول الإيفيه الشهير: “مش أنا عيد ميلادي النهاردة “، لتنهال عليه سيل من التعليقات من قبل جمهوره ومتابعيه يحتفلون معه بعيد ميلاده، متمنيين له دوام الصحة والعافية.

وكان قد كشف الزعيم عادل إمام عن موعد اعتزاله الفن وقال أنه سوف يترك هذه المهنة في حال إذا شعر بأن جمهوره قد سئم منه، أو بسبب عدم وجود أفكار جديدة، ولكن غير ذلك فهو لم ينوي الاعتزال نهائيا مادام فيه نفس على حد قوله.

ويذكر أن النجم عادل إمام يعرض له حاليا مسلسل جديد بعنوان “فلانتينو” عبر قناة dmc الفضائية في شهر رمضان الجاري، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام، ويشارك ببطولته الفنانة دلال عبد العزيز، داليا البحيري، حمدي الميرغني، رانيا محمود ياسين، وفاء صادق، سليمان عيد، هدى المفتي، محمد كيلاني، جميل برسوم، عمرو وهبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة