والدة أحد لاعبي فريق أرسنال تعتدي على الجهاز الفني للفريق

الوليد خضاورية30 أبريل 2015آخر تحديث :
والدة أحد لاعبي فريق أرسنال تعتدي على الجهاز الفني للفريق

ذكرت صحيفة ” التيليغراف ” الإنجليزية ، أن قرارا صدر من نادي أرسنال الإنجليزي لكرة القدم ، أوضح فيه أنه سيمنع والدة أحد لاعبي فريق الشباب أقل من 21 عاما (ميتلاند نيلز) ، من الحضور إلى النادي إثر قيامها بالإعتداء على أحد التابعين للفريق الخاص ، بالمدير الفني الفرنسي أرسين فينغر وهو ” لو ديك “.
و قامت والدة اللاعب نيلز حسب نفس الصحيفة ، بالإعتداء على أحد كبار المفاوضين في النادي الإنجليزي بالإضافة إلى التلويح بإخراج إبنها من التدريبات ، في حال تعرضت لمضايقات من أي أحد.
وكانت هذه السيدة قد إعتقلت سابقا من طرف الشرطة ، نظرا لكونها قامت بالإعتداء على أشخاص آخرين سابقا ، و منهم أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق المدفعجية خلال الشهر الفارط أذار مارس ، و لكن تم الإفراج عنها مقابل المنع من حضور ملعب النادي مجددا.
و رغم كل التحذيرات التي وجهت لوالدة اللاعب ، إلا أنها قابلت كل ذلك بعدم الإكتراث ، حيث قام السيدة بحضور مباراة إبنها يوم الجمعة الفارط في إطار الدوري الإنجليزي تحت 21 سنة ، و تم تحذيرها مجددا من طرف الشرطة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة