الرئيسية / فن وثقافة / جومانا مراد أشهرت اسلامها بعد معاناتها من عدم الإنجاب وهكذا نجت من الموت
جومانا مراد أشهرت اسلامها بعد معاناتها من الإنجاب وهكذا نجت من الموت

جومانا مراد أشهرت اسلامها بعد معاناتها من عدم الإنجاب وهكذا نجت من الموت

بعد نجاح الفنانة السورية جومانا مراد من خلال دورها الرائع في مسلسل “خيانة عهد” مع النجمة المصرية يسرا، والتي جسدت فيه شخصية “شيرين” تعرفوا على أبرز المحطات في حياتها وقصة إشهار اسلامها بعد معاناة من الإنجاب.

جومانا مراد فنانة سورية من مواليد 1 أبريل عام 1973 بمحافظة السويداء في سوريا، اسمها بالكامل جومانا نواف فهد مراد وتنتمي لعائلة درزية، حصلت جومانا على ليسانس في الأدب الإنجليزي من جامعة دمشق.

قدمت جومانا مراد العديد من الأعمال الفنية وتزوجت ثلاث مرات الزيجة الأولى من المخرج السوري نجدة أنزور، وبعد زواج استمر لمدة ثلاث سنوات قامت برفع قضية خلع ضد زوجها وحدث الانفصال.

جومانا مراد أشهرت اسلامها بعد معاناتها من الإنجاب وهكذا نجت من الموت

أما الزيجة الثانية فكانت من رجل أعمال سوري وانتهى الزواج بالانفصال أيضا، ولم تنجب في الزيجتين، بعدها تزوجت من رجل أعمال أردني في عام 2013 ولم تنجب لأكثر من خمس سنوات، ونذرت بينها وبين الله أنها سوف تؤدي فريضة الحج في حال إن أنجبت وتصبح أم.

وبالفعل حملت جومانا وذهبت لتأدية فريضة الحج ورزقت بطفل أطلقت عليه اسم محمد، وبذلك أعلنت دخولها الإسلام، وبعد أن اعتزلت الفن لمدة سبع سنوات عادت من جديد في رمضان هذا العام بمسلسلها الجديد مع يسرا.

شاهد أيضا: شقيقة محمد رمضان تحتفل بعقد قرآنها وهذا سبب غياب البرنس عن الحضور

ويذكر أن جومانا مراد استطاعت أن تنجو من الموت أثناء تصويرها لمشهد مطاردة بالسيارة، وشعرت فجأة أن السيارة تطير في الهواء وكادت أن تقع في حفرة عميقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *