الرئيسية / فن وثقافة / الطفل ياسين ابن شقيقة أنغام يجسد مشهد استشهاد المنسي في الاختيار بصوت أمير كرارة
الطفل ياسين ابن شقيقة أنغام يجسد مشهد استشهاد المنسي في الاختيار بصوت أمير كرارة

الطفل ياسين ابن شقيقة أنغام يجسد مشهد استشهاد المنسي في الاختيار بصوت أمير كرارة

منذ وقت عرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار التي تشهد ملحمة البرث واستشهاد الكثير من الجنود الأبطال وتجسد مشاهد اللحظات الأخيرو في حياة الشهيد البطل أحمد صابر المنسي، وتأثر الملايين بالحلقة بشكل كبير، وتصدر اسم المنسي ومعركة البرث ومسلسل الاختيار ترندات تويتر.

والأجمل من ذلك هو تأثر الكثير من الأطفال والشباب بأحداث هذه الملحمة البطولية التي راح ضحيتها العديد من الجنود الأبطال، وعلق عدد كبير من النجوم والنجمات على نجاح الحلقة، مما أصبحت حديث السوشيال ميديا.

وقام الممثل الصغير الطفل ياسين ابن شقيقة النجمة أنغام التي تدعى غنوة وتوفيت في العام الماضي إثر حادثة سير مروعة، بتجسيد مشهد استشهاد المنسي في مسلسل الاختيار الذي قام ببطولته النجم أمير كرارة وتفاعل معه الملايين من الجمهور.

ونشر ياسين المقطع من الفيديو الذي ظهر من خلاله وهو يجسد المشهد متأثرا به وبنفس صوت أمير كرارة في الحلقة، وذلك من خلال صفحته الخاصة بتطبيق الإنستجرام، معلقا عليها: “رحم الله شهداء الوطن”.

مسلسل الاختيار من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ويشارك ببطولته النجم أمير كرارة الذي يقوم بدور الشهيد أحمد المنسي، والفنان أحمد العوضي الذي يجسد شخصية الإرهابي هشام عشماوي.

شاهد أيضا: ياسمين صبري تتحدى الكورونا وتسافر بطائرة زوجها الخاصة لقضاء إجازة العيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *