تعرف على سبب غضب ياسمين صبري من رامز جلال بشدة بسبب حلقتها معه في “رامز مجنون رسمي”

هاجر هشام19 مايو 2020آخر تحديث :
تعرف على سبب غضب ياسمين صبري من رامز جلال بشدة بسبب حلقتها معه في "رامز مجنون رسمي"

انتقدت الممثلة ياسمين صبري الفنان رامز جلال بشدة وهاجمته بسبب حلقتها في برنامجه الرمضاني “رامز مجنون رسمي”، وعبرت عن غضبها منه بسبب حذف المونتاج لكل كلامها الذي تحدث به عن زوجها أبو هشيمة، واكتفى فقط بكلمة “بيضحكني” عندما سألتها المذيعة اليمنية أروى عن سبب حبها واعجابها بزوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

وأكدت ياسمين صبري من خلال حوارها الصحفي أنها قالت الكثير من الكلام عن زوجها أبو هشيمة منها: “بيضحكني وحبيته من أول مرة شوفته فيها صدفة، حبيته على طول، وأضافت ياسمين: ” أنا لما إتسألت السؤال أنا بحب بـ أحمد جدعنته ولا وسامته، الحقيقة إني أنا جاوبت قلت أنا بحب فيه كل حاجة، إنو ناجح واثق من نفسه طموح وشخصيته قوية، وإن إحنا منتمرن مع بعض في الجيم وفي حاجات كتير بينا مشتركة”.

https://www.instagram.com/p/CAV1Lj8jWL8/?igshid=12u97bj0ax8cz

واستكملت: ” حلقة رامز شفتها زيي زي الجمهور وفي حاجة تفاجأت منها جداً ولغاية دلوقتي مش لقيلها أي تفسير، تفاجأت في الحلقة وأنا بتفرج إن رامز والبرنامج قرر ياخد الجزء الأخير بس من إجابتي فـ أنا إستغربت جداً، مفهمتش إيه الفكرة إني إجابتي تتقص، دي حاجة دايقتني لأني ماكنتش بتوقع كده من رامز”.

شاهد أيضا: منة عرفة تعلق على خطوبتها من علي غزلاني قائلة: مافيش حاجة بينا ولا هيبقى

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة