شاهد بالصور محمد رمضان في جنازة الشهيد المنسي معلقا: شرف عظيم إني عرفته شخصيا

هاجر هشام23 مايو 2020آخر تحديث :
شاهد بالصور محمد رمضان في جنازة الشهيد المنسي معلقا: شرف عظيم إني عرفته شخصيا

بعد عرض الحلقة 28 من مسلسل الاختيار التي تشهد لحظات اشتشهاد البطل أحمد المنسي في ملحمة البرث التي وقعت منذ ثلاث سنوات في مدينة رفح بشمال سيناء، حرص النجم محمد رمضان على التفاعل مع هذه الحلقة المؤثرة وتذكر مشهد حضوره تشييع جثمان البطل أحمد المنسي.

وقام محمد رمضان بنشر عدة صور له من داخل جنازة الشهيد البطل وأسطورة الصاعقة أحمد صابر المنسي وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التغريدات الشهير تويتر، والذي ظهر من خلالها وهو يبكي على وداع الشهيد ويحمل ابنه الثغير على قدميه.

وعلق النجم محمد رمضان على الصور بكلمات مؤثرة عن الشهيد المنسي قائلا: “طبعاً شرف عظيم إني عرفت القائد ‎أحمد المنسي شخصياً هو وعائلته الكريمة وابنه البطل الصغير.. وشرف ليا إني حضرت جنازته أو الزفة بتاعته إلى الجنة ونعيمها ان شاء الله.. رحم الله شهداء الوطن”.

شاهد بالصور محمد رمضان في جنازة الشهيد المنسي معلقا: شرف عظيم إني عرفته شخصيا

ويذكر أن مسلسل الاختيار يشهد قصة حياة الشهيد أحمد المنسي وبطولاته الفدائية في مواجهة العناصر الإرهابية التكفيرية، إلى جانب حياته الشخصية، ويقوم بتجسيد دوره النجم أمير كرارة، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي وانتاج شركة سينرجي.

شاهد أيضا: أمير كرارة يقسم بالله أن الشهيد المنسي قام بزيارته في المنام ضاحكا وقال له هذه الكلمات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة