هكذا تحدثت دينا الشربيني عن أبناء عمرو دياب لأول مرة

هاجر هشام23 مايو 2020آخر تحديث :
هكذا تحدثت دينا الشربيني عن أبناء عمرو دياب لأول مرة

أثارت الفنانة الشابة دينا الشربيني الاهتمام مؤخرا بعدما تحدثت عن علاقتها لأول مرة بأبناء زوجها الهضبة عمرو دياب، وذلك من خلال لقائها الصحفي لبرنامج MBCTrending.

وقالت دينا الشربيني أن هناك علاقة حب وصداقة قوية بينها وبين أبناء عمرو دياب الأربعة وخاصة ابنته الكبرى نور من الفنانة شيرين رضا، حيث قالت: “نور قريبة مني جدا جدا وكمان جنى وكنزي وعبدالله.. إحنا الخمسة قريبين من بعض جدا”.

هكذا تحدثت دينا الشربيني عن أبناء عمرو دياب لأول مرة

وأشارت دينا الشربيني في حديثها إلى أنها من اقترحت على السيناريست تامر حبيب مؤلف مسلسلها الرمضاني الحالي “لعبة النسيان” اسم الشخصية التي تجسدها دينا وهو “رقية” باعتباره اسم والدة الهضبة عمرو دياب.

وعندما أخبرت الهضبة بذلك فشعر بالسعادة لاختيارها هذا الاسم الغالي عليه، لافتة بأنها كانت تتمنى أن تراها من حكاياته عنها، أما عن اسم “نور” في مسلسلها الرمضاني الماضي “زي الشمس” فأكدت دينا الشربيني أنها لم تختار الاسم وأن المخرجة كاملة أبو ذكري هي من اقترحته.

هكذا تحدثت دينا الشربيني عن أبناء عمرو دياب لأول مرة

ويذكر أن الفنانة دينا الشربيني تنافس هذا الموسم الرمضاني بمسلسل لعبة النسيان من تأليف تامر حبيب وهو مقتبس من فورمات إيطالية، يشاركها البطولة أحمد داوود، انجي المقدم، رجاء الجداوي، محمود قابيل.

شاهد أيضا: اعلان زين يحقق أمنية متابعي “البرنس” ويجمع بين محمد رمضان بابنته “مريم البرنس”

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة