دنيا بطمة بجلسة تصويرية جديدة مع ابنتها بنفس الملابس تكشف حملها بوضوح

هاجر هشام29 مايو 2020آخر تحديث :
دنيا بطمة بجلسة تصويرية جديدة مع ابنتها بنفس الملابس تكشف حملها بوضوح

خضعت الفنانة المغربية دنيا بطمة لجلسة تصويرية جديدة برفقة ابنتها الوحيدة غزل من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، والتي بدت فيها بقفطان مغربي باللون الأحمر، وترتدي ابنتها نفس التصميم ونفس اللون، وشاركتها دنيا بطمة جمهورها عبر صفحتها الخاصة بتطبيق الإنستجرام.

وكتبت المغربية دنيا بطمة على الصورة قائلة؛ “حبيبة عمري الله يحفظها عسى ايامها كلها عيد وفرح ? @gazalmalturk ثياب العيد التقليدية الام وبنتها كانت من تصميم الخلوقة @mjcaftanbymouna?‍❤️‍? شكرا على هذا التصميم الخاص فيني انا وزوزو ❣️ @mjcaftanbymouna”.

دنيا بطمة وابنتها

واعتمدت دنيا بطمة في الصورة على ترك شعرها الأسود بشكل انسيابي على ظهرها، ووضعت مكياج جذاب يتناسب مع اطلالتها المميزة، والتي بدت علامات الحمل عليها بوضوح”.

ويذكر أن الفنانة المغربية دنيا بطمة أعلنت مؤخرا عن حملها بطفلها الثاني، ولم تكشف عن جنسه موضحة أنها لم تكن تعرف حتى الان جنس المولود، وخلال الأسبوعين القادمين سوف تكتشف ذلك.

كما أضافت دنيا بطمة بأنها سوف تنوي عمل بث مباشر أثناء ولادتها لطفلها، ولكنها لم توضح هل هذا البث الحي سوف يرصد قبل وبعد الولادة، أم يكشف تفاصيل عملية الولادة؟

شاهد أيضا: علي ربيع وزوجته يحتفلان بعيد ميلاد ابنتهما الوحيدة مليكة، والشبه بينها وبين والدها لا يصدق

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة