شاهد فوتوسيشن عقد قرآن محمد الشرنوبي وراندا رياض

هاجر هشام10 يونيو 2020آخر تحديث :
شاهد فوتوسيشن عقد قرآن محمد الشرنوبي وراندا رياض

احتفل الممثل والمطرب الشاب محمد الشرنوبي مساء أمس بعقد قرآنه على السيدة راندا رياض مديرة أعمال النجمة الكبيرة أنغام، وذلك من خلال حفل عائلي صغير يضم فقط أسرة العروسين، وذلك اتباعا للاجراءات الاحترازية لمواجهة أزمة فيروس كورونا.

حيث أقيم الحفل في حديقة منزل الشرنوبي واقتصر على حضور الأهل والأصدقاء المقربين جدا من العروسين، وقام الشرنوبي بمشاركة جمهوره صور “الفوتوسيشن” التي خضع لها هو وخطيبته راندا رياض عبر حسابه الخاص بتطبيق الإنستجرام وموقع تويتر.

وعلق الشرنوبي على الصور ببعض الكلمات الجميلة عن زواجه قائلا: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تم عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض يا حبيبتي إن شاء الله ويخليكي ليا دايماً”.

كما وعد الشرنوبي محبيه وأصدقائه أنه سوف يقيم حفل زفاف كبير يحضره جميع الأحباب والأصدقاء، قائلا: بنعتذر لكل قرايبنا وأصحابنا إننا معرفناش ناخد الخطوة دي وأنتم معانا بسبب ظروف الكورونا اللي العالم كله بيواجهها وحفاظاً عليكم أولا وعلينا اقتصر على فوتوسيشن ووجود الأسرتين فقط بالكمامات في جنينة البيت، إن شاء الله الظروف دي تعدي ونعمل الفرح بوجود كل حبايبنا معانا”.

https://www.instagram.com/p/CBQtwSRF88i/?igshid=35u5glh0x4lk

شاهد أيضا: نيللي كريم تثير الحيرة بزواجها بسبب هذه الصورة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة