تعرف على الموعد الثاني لعرض مسلسل “ليالينا 80” على شاشة الحياة

هاجر هشام29 مايو 2020آخر تحديث :
تعرف على الموعد الثاني لعرض مسلسل "ليالينا 80" على شاشة الحياة

بعد انتهاء الموسم الرمضاني الدرامي الذي شهد تنوع كبير بين المسلسلات الدرامية ونجاح الكثير منهم، تقرر بعض القنوات اعادة العرض الثاني لبعض المسلسلات، أبرزهم قناة الحياة التي تولت إذاعة مسلسل “ليالينا 80” للمرة الأولى بعد أن حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه عبر شاشة CBC في رمضان.

يعتبر مسلسل “ليالينا 80” من أكثر المسلسلات الدرامية التي حققت نجاحا كبيرا ضمن المارثون الرمضاني لعام 2020، وقررت شاشة تلفزيون الحياة أن تعرضه ابتداءا من غدا يوم السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء.

تعرف على الموعد الثاني لعرض مسلسل "ليالينا 80" على شاشة الحياة

مسلسل “ليالينا 80” من بطولة النجم الأردني إياد نصار، والنجمة غادة عادل، والنجمة صابرين، وخالد الصاوي، عماد رشاد، ميدو عادل، رنا رئيس، عماد رشاد، والمسلسل من تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح.

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي درامي حول حقبة الثمانينات، حول عائلتين مكونة من 4 أبطال يقدمون أدوار رئيسية، واستطاع أن يحقق نسب مشاهدة عالية بين الأسر خلال شهر رمضان، كما فاجئ فريق العمل متابعي المسلسل بأنه من المقرر أن يتم التحضير لجزء ثاني من المسلسل، وسيعرض خلال دراما رمضان 2020.

شاهد أيضا: قناة MBC1 تبدأ عرض مسلسل 100 وش يوم الأحد المقبل

ابتداء من السبت المقبل تعلن قناة on عرض مسلسل الفتوة

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة