محمد رمضان يكشف كواليس أغنيته الجديدة “تيك توك” مع العالمي سوبر ساكو

هاجر هشام30 يونيو 2020آخر تحديث :
محمد رمضان يكشف كواليس أغنيته الجديدة "تيك توك" مع العالمي سوبر ساكو

شارك النجم محمد رمضان جمهوره عبر الإنستجرام من خلال حسابه الشخصي مقطع من الفيديو الذي يرصد كواليس أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “تيك توك”، ويظهر فيها الدي جي والمطرب العالمي سوبر ساكو.

وأعلن رمضان عن طرحه للأغنية الذي يصورها على طريقة الفيديو كليب خلال الفترة المقبلة، فهو يستعد لتصوير الكليب داخل مصر، في حين يصور العالمي سوبر ساكو في كاليفورنيا.

حيث علق محمد رمضان على الفيديو قائلا: “بسبب كورونا فيروس، ومنع الطيران، سوبر ساكو بيصور في كاليفورنيا وأنا بصور في مصر، كليب تيك توك، قريبا على قناتي الرسمية بموقع يوتيوب”.

https://www.instagram.com/p/CCDrq-7B7Tb/?igshid=rl6uj4ya1m8m

ويذكر أن آخر الأعمال الغنائية للنجم محمد رمضان كان من خلال أغنية “كورونا فيرس” الذي طرحها منذ أسابيع قليلة عبر قناته الرسمية بموقع اليوتيوب من إخراج محمد سامي.

بينما آخر أعماله الدرامية كان مسلسل “البرنس” الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وهو أيضا من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة نور اللبنانية، أحمد زاهر، روجينا، دنيا عبد العزيز، إدوارد، محمد علاء.

في حين يستعد رمضان لتقديم مسلسل جديد في شهر رمضان القادم لعام 2021 والذي يروي قصة حياة النجم الراحل أحمد زكي، تحت عنوان “الإمبراطور”.

شاهد أيضا: شاهد رومانسية غادة عبد الرازق مع زوجها على البحر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة