“دلوعة أبونا”.. إيمان العاصي تهنئ شقيقتها بعيد ميلادها

Adnan28 ديسمبر 2022آخر تحديث :
إيمان العاصي
إيمان العاصي

حرصت الفنانة إيمان العاصي على تهنئة شقيقتها بمناسبة عيد ميلادها من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام”، وذلك من خلال صورة تجمع كلا الشقيقتين في أحد الأماكن أثناء خروجهما سويا.

كلمات إيمان العاصي لشقيقتها

ونشرت الفنانة إيمان العاصي من خلال حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها برفقة شقيقتها أثناء الاحتفال بأعياد رأس السنة، من أجل تهنئتها بعيد ميلادها، معلقة على الصورة: “كل سنة وانتي معايا أختي، وحبيبتي، وصحبتي، وضهري، وحبيبة ودلوعة أبونا، بحبك أوي يا بطة، يا أعقل واحدة فينا”.

إيمان العاصي
إيمان العاصي

وكانت الفنانة إيمان العاصي قد انتهت مؤخرًا خلال الفترة الماضية من تصوير مشاهدها الخاصة من فيلم “في عز الضهر” وهو الفيلم الذي يتم تصويره في الفترة الحالية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، كواحد من الأعمال الفنية الجديدة التي تجهزها الفنانة مؤخرًا.

وتطمح الفنانة إيمان العاصي أن تظهر من جديد خلال دراما موسم رمضان المقبل، حيث تعمل على التجهيز للفترة المقبلة بشكل قوي، من أجل الظهور بشكل يليق بها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة