لقاء يجمع نتنياهو بأيمن عودة

الوليد خضاورية22 مايو 2015آخر تحديث :
لقاء يجمع نتنياهو بأيمن عودة

إلتقى نتنياهو رئيس الوزراء الإسرائيلي بأحمد عودة رئيس الكتلة العربية بالكنيست الإسرائيلي و ذلك للتحدث في أمور متعلقة بعرب إسرائيل.

هذا و قد قال عودة أنه لا يرتاح إلى أي وعود مقدمة من قبل رئيس الوزراء الإسرائيلي و قد أضاف أن الجلسة حملت بعض الوعود تجاه فلسطيني الداخل إلا أنه إعتبر أن هذه الأخيرة لا يمكن أن تكون حقيقية إلا إذا تم تطبيقها على أرضية واقعية.

كما قال عودة أن جلسة الحوار تضمنت التحادث حول عدة قضايا خاصة بعرب الداخل كالسكن و الشغل و الإعتمادات الحكومية و أيضا تم التطرق إلى تصريحاته العنصرية يوم الإقتراع.

و يذكر أن نتنياهو قد خوف الناخبين الإسرائيلين من إقبال العرب بكثافة على الإنتخابات و ذلك في تصريحات أقل ما يقال عنها أنها محرضة على الكراهية ضد العرب.

و تجدر الإشارة أن أيمن عودة يترأس القائمة العربية المشتركة التي تعتبر الكتلة النيابية الثالثة في البرلمان الإسرائيل و يذكر أن عودة صرح أن التعهدات التي قدمها بنيامين نتانياهو لا يمكن الوثوق بها و ذلك في ظل تواصل هدم البيوت و وضع العراقيل أمام طالبي الشغل العرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة