موعد مباراة الجزائر وغينيا في لقاء ودي إستعدادي لتصفيات أمم أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة للخضر مجانا

وليد التونسي5 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة الجزائر وغينيا في لقاء ودي إستعدادي لتصفيات أمم أفريقيا 2019 والقنوات الناقلة للخضر مجانا

في إطار الإستعدادات لتصفيات أمم أفريقيا 2019 ، يدخل المنتخب الجزائري على ملعب مصطفى تشاكر في مباراة دولية ودية يلعب فيها أمام المنتخب الغيني ، في الوقت الذي إلتحق فيه لاعبون جدد في معسكر المنتخب في تحضيرات المنتخبات الوطنية بسيدي موسى ، ومن ضمنهم مهاجم نادي كورترايك البلجيكي إدريس سعدي.

وتحدث المحترف في الدوري البلجيكي عن عدم وجود مباريات مهمة وأخرى غير مهمة ، مشيرا في نفس الوقت إلى أن جميع المواجهات تتسم بالحسم وبكونها مصيرية ، داعيا إلى ضرورة إحترام جميع المنافسين وعدم إستسهال أي خصم في أي مباراة معربا عن سعادته في التواجد في معسكر الخضر ، ومشيرا إلى أن الأجواء كانت عائلية وهناك سعي لتحقيق الأهداف المرسومة.

موعد مباراة الجزائر وغينيا

وسيكون توقيت مباراة الجزائر وغينيا غدا الثلاثاء 6 يونيو حزيران على الساعة التاسعة ليلا بتوقيت جرينيتش ، أي الساعة العاشرة ليلا بتوقيت الجزائر والساعة الحادية عشر ليلا بتوقيت مصر والساعة منتصف الليل بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الواحدة ليلا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر الجزائرية الثالثة.

وللإشارة ، فإن إدريس سعدي كان من بين اللاعبين المميزين ومسجلي الأهداف في الدوري البلجيكي رفقة مواطنه الجزائري سفيان هني ، وتأتي المباراة تحضيرا لمباراة المنتخب التوجولي يوم 11 يونيو القادم ضمن أول جولة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لأمم أفريقيا 2019.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة