الرئيسية / فن وثقافة / دينا الشربيني على كرسي متحرك في المستشفى، اعرف التفاصيل
دينا الشربيني على كرسي متحرك في المستشفى، اعرف التفاصيل

دينا الشربيني على كرسي متحرك في المستشفى، اعرف التفاصيل

مع اقتراب حلول الشهر الكريم حرص عدد كبير من النجوم على الاستعداد للمنافسة الدرامية من أبرزهم الفنانة دينا الشربيني التي تنافس بمسلسل جديد بعنوان “لعبة النسيان” ضمن المارثون الرمضاني لهذا العام 2020.

وأثارت الفنانة دينا الشربيني تشويق الجماهير وطرحت البرومو الرسمي الأول من المسلسل المقرر عرضه عبر قناة MBC مصر الفضائية من خلال صفحتها الرسمية عبر الفيس بوك.

قصة مسلسل لعبة النسيان للفنانة دينا الشربيني

وظهرت النجمة دينا الشربيني في البرومو وهي تجلس على كرسي متحرك داخل المستشفى تحاول أن تتذكر الأحداث التي مرت في حياتها، فهي تجسد شخصية امرأة من الطبقة المتوسطة وتدعى رؤية.

رؤية تتعرض لحادث مآساوي تفقد بسببه الذاكرة وتحا ل بشتى الطرق أن تتذكر أحداث حياتها وتسعى لإصلاح الماضي، لتجد نفسها تواجه صراع مع حياتها الجديدة ومحاولة تذكرها للماضي.

مسلسل “لعبة النسيان” من تأليف السيناريست تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، ويشارك دينا في البطولة النجم محمود قابيل، أحمد داوود، انجي المقدم، علي قاسم، والفنانة القديرة رجاء الجداوي.

أما في السينما طرحت دينا البوستر الدعائي للفيلم الذي تشارك به في موسم عيد الفطر المبارك 2020 والذي يحمل اسم “البعض يذهب للماذون مرتين”، لتشارك البطولة للمرة الاولى مع نجم السينما كريم عبد العزيز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *