أنغام تغني تتر مسلسل “جمع سالم” بدلاً من أصالة

هاجر هشام23 أبريل 2020آخر تحديث :
أنغام تغني تتر مسلسل "جمع سالم" بدلاً من أصالة

للمرة الثانية تتعاون نجمة الغناء المصرية أنغام مع الفنانة زينة في رمضان، وتقدم أغنية تتر مسلسل “جمع سالم” بطولة زينة، والتي تحمل اسم “كنا بنضحك”.

فسبق وتعاونت أنغام مع زينة من قبل من خلال مسلسل “ممنوع الاقتراب والتصوير” الذي تم عرضه في رمضان 2018 وقدمت شارة المسلسل “100 صورة” وحققت وقتها نجاحا باهرا.

أنغام تغني تتر مسلسل "جمع سالم" بدلاً من أصالة

وأعلنت النجمة أنغام ذلك من خلال نشرها البوستر الرسمي لأغنية تتر مسلسل “جمع سالم” عن طريق صفحتها الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي على الانستجرام، معلقة عليها: ” قريبا تتر مسلسل جمع سالم”.

أنغام تغني تتر مسلسل "جمع سالم" بدلاً من أصالة

وبعدها حرصت زينة على توجيه الشكر لأنغام وتداولت عدة صور لها عير حسابها الشخصي بالانستجرام، وقالت لها: “بحبك وبحترمك وفخورة انك مصرية، ودائما مغردة في حياتنا وأعمالنا اللى بتزيد ببصمة صوتك وروعة احساسك، وبشكرك على احلي هدية”.

اقرأ أيضاً : منة فضالي تتبرأ من مسلسلها “حب عمري ” مع هيثم شاكر

ويذكر أن مسلسل “جمع سالم” من بطولة زينة ودلال عبد العزيز، ريم البارودي، محمد علاء، محمد شاهين، رنا سماحة، ومن تأليف محمد ناير، وإخراج إيمان حداد، ومن المنتظر عرضه عبر شاشة تلفزيون النهار، وصدى البلد في رمضان.

https://www.instagram.com/tv/B_HjpSLF190/?igshid=f1aftl92mikd

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة