الرئيسية / فن وثقافة / بعد قصة حب عاطفية لمدة 4 سنوات توبا بويوكستون تنفصل عن حبيبها أوموت أفيرجان
بعد قصة حب عاطفية لمدة 4 سنوات توبا بويوكستون تنفصل عن حبيبها أوموت أفيرجان

بعد قصة حب عاطفية لمدة 4 سنوات توبا بويوكستون تنفصل عن حبيبها أوموت أفيرجان

تداولت العديد من الصحف والمواقع الإلكترونية التركية خبر انفصال أشهر نجمة في تركيا توبا بويوكستون الشهيرة باسم “لميس” في الوطن العربي عن حبيبها رجل الأعمال التركي أوموت أفيرجان بشكل نهائي، وذلك بعد قصة حب عاطفية استمرت بينهما لأكثر من أربع سنوات.

بعد قصة حب عاطفية لمدة 4 سنوات توبا بويوكستون تنفصل عن حبيبها أوموت أفيرجان

وجاء هذا الخبر بعد تصريحات النجمة التركية حديثا عندما توجه إليها الصحفيين بالسؤال عن موعد زواجها من حبيبها أوموت أفيرجان، لتفاجئ الجميع بأنها لا تفكر في الزواج في الوقت الحالي، وكل ما يشغل تفكيرها الآن عملها ورعاية ابنتيها التوأم مايا وتوبراك.

 

كما كشفت بعض المصادر المقربة من توبا بويوكستون بأن هناك خلافات حادة حدثت بين النجمة الشهيرة وبين حبيبها خلال الفترة الأخيرة، وبالفعل تم الانفصال لتقرر توبا قضاء فترة الحجر المنزلي مع توأمها مايا وتوبراك من زوجها الأول الفنان التركي أونور صايلاك.

ويذكر أن قصة الحب التي جمعت بين توبا وأوموت بدأت منذ أربع سنوات بعدما انفصلت عن زوجها أونور صايلاك، وكانت تعيش توبا مع حبيبها في منزل واحد بعدما تشاجرت مع والدتها وتركت لها المنزل بسبب اعتراضها على علاقتها بحبيبها الذي يصغرها بسبع سنوات.

ومن جهة أخرى، فإن آخر أعمال النجمة التركية توبا بويوكستون كان من خلال المسلسل التركي التاريخي “النهضة العثمانية” الذي عرض عبر شبكة Netflix العالمية، ويشاركها البطولة جيم يغيت اوزوم أوغلو، الايدا أكدوغان، داملا سونماز، بينار دينيز.

شاهد أيضا: فهرية أفجين تحتفل بعيد الأم في تركيا بأحدث جلسة تصوير مع ابنها كاران تشعل الإنستجرام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *