لقاء الخميسي تحتقل بالكريسماس على طريقتها الخاصة 

Adnan25 ديسمبر 2022آخر تحديث :
لقاء الخميسي وزوجها
لقاء الخميسي

احتفلت الفنانة لقاء الخميسي، بعيد الكريسماس من خلال منزلها، من خلال صورة شاركتها على صفحتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي حرصت من خلالها على أن تعرب عن سعادتها بعيد رأس السنة برفقة عائلتها في المنزل في الفترة الحالية.

لقاء الخميسي تحتقل بالكريسماس على طريقتها الخاصة

ونشرت الفنانة لقاء الخميسي من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور والفيديوهات “انستجرام” صورة لها جمعتها بالحارس المعتزل محمد عبد المنصف، نجم نادي الزمالك السابق، وزوج الفنانة لقاء الخميس، إضافة إلى أولادهما، معلقة عليها: ” merry christmas world .. we love you”.

لقاء الخميسي وزوجها
لقاء الخميسي وزوجها

وظهرت الفنانة لقاء الخميسي برفقة زوجها الحارس محمد عبد المنصف وأولادهما، وهم يرتدون ملابس منزلية عليها شعارات الكريسماس الشهيرة، وسط سعادة كبيرة تظهر في الصورة بين العائلة، والتي اختارت أن تشاركها مع متابعيها وجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

والجدير بالذكر أن الحارس محمد عبد المنصف قد أعلن اعتزاله كرة القدم في الموسم الماضي في المباراة الأخيرة من بطولة الدوري المصري الممتاز، والتي جمعت نادي الزمالك بنظيره الاتحاد السكندري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة