ايرادات فيلم أنا لحبيبي بطولة النجمة ياسمين رئيس وكريم فهمي

Nahla4 فبراير 2023آخر تحديث :
فيلم أنا لحبيبي
فيلم أنا لحبيبي

حصل فيلم “أنا لحبيبي” للنجمة ياسمين رئيس والنجم كريم فهمي على تريند هذه الفترة حيث شاهدة في السينما عدد كبير من الجمهور محبي أعمال كلاً من الفنانين وقد أجمع الكثير على أنه من أكثر الأفلام الناجحة هذه الفترة، ولم يتم تقديم مثل هذه النوعية منذ سنوات عديدة.

ايرادات فيلم أنا لحبيبي أمس الجمعة 3-2-2323

فيلم أنا لحبيبي شارك في بطولة النجم كريم فهمي والفنانة ياسمين رئيس بجانب كل من الفنان أحمد حاتم، محمد الشرنوبي وهو من إخراج هادي الباجوري ةتأليف محمود زهران.

قد حقق الفيلم الكثير من الأيرادات أمس الجمعة وصلت إلى 654 ألف جنيهاً و688 وهي أرباح كبيرة بالنسبة لمدة عرض الفيلم فهو لم يكن في السينما فترة طويلة وهذا ما يجعلة يستمر في المنافسة ويتصدر قائمة أيرادات السينما مقارنة بالأفلام الأخرى التي تعرض معة.

أبطال فيلم “أنا لحبيبي”

شارك في بطولة فيلم أنا لحبيبي مع النجمة ياسمين رئيس وكريم فهمي الفنان المتميز أحمد حاتم والذي قد هو الأخر فيلم ناجد في السينما منذ فترة قريبة مع النجمة هنا الزاهد، وأيضاً يشارك النجم محمد الشرنوبي الذي أستطاع أن يثبت موهبة في فترة قصيرة وحاز على جمهور كبير فهو يجمع ما بين التمثيل والغناء.

تصريحات الفنانة ياسمين رئيس

بعد أن حقق فيلمها “أنا لحبيبي” نجاح كبير صرحت الفنانة ياسمين رئيس عن سعادتها بهذا النجاح وأنها تشعر بالفرحة الشديدة بعدد ردود أفعال الجمهور الأيجابية بعد مشاهدة الفيلم، فقد أكملت حوارها قائلة أنها تحاول أن تبذل قصارى جهدها لتقديم |أفضل ما لديها للجمهور وأنها حريصة كثيراً على أختيار أدوارها.

كما أنها سعدت كثيراً بالكيميا التي جمعت بينها وبين كريم فهمي فهي السبب الرئيسي وراء نجاج الفيلم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة