معارض دولية تشارك بها الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

عبلة زاهر3 مايو 2015آخر تحديث :
معارض دولية تشارك بها الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة

في تصريح للدكتور عبد الله الزهراني عميد شؤون المكتبات بالجامعة الإسلامية بمنطقة المدينة المنورة يفيد بمشاركة الجامعة في معرضين دوليين أحدهما معرض عربي وهو معرض أبو ظبي للكتاب والآخر معرض دولي وهو معرض جنيف الدولي للكتاب.

وأفاد الزهراني أن أهمية مشاركة الجامعة في مثل هذه المعارض الدولية يكون تمثيلًا مشرفًا عن المملكة العربية السعودية ومثبتًا لدورها العلمي والأكاديمي على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

كما يجب الإشارة لجهود الجامعةومؤسسات الدولة التعليمية في نشر ثقافة العلوم الشرعية المختلفة من القرآن الكريم والحديث الشريف والفقة والتفسير والتوحيد والدراسات التربوبة والدراسات اللغوبة، إضافة إلى تميزها في مجال الدراسات العلمية والبحوث.

جدير بالذكر أن الجامعة الإسلامية بالمدينة المنورة من أكثر الجامعات شعبية على مستوى العالم حيث يفد اليها الالاف من الطلاب العرب والغرب سنويًا لتلقي الدراسة بها، وهذا إن دل على شئ فيدل على مكانة الجامعة المرموقة في منطقة الشرق  الأوسط بالإضافة إلى مناهجها الجيدة الموضوعة بدقة شدسد لتواكب أسالي وآليات التعليم الحديثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة