جماهير نادي ليفربول تطالب بعودة رافا للفريق

الوليد خضاورية2 مايو 2015آخر تحديث :
جماهير نادي ليفربول تطالب بعودة رافا للفريق

قامت مجموعة من محبي وعشاق فريق ليفربول الإنجليزي ، بحركة إحتجاجية حضارية أثناء المباراة التي جمعت فريقهم اليوم السبت على ملعب الأنفيلد ، مع نادي كوينز بارك رينجرز في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي لكرة القدم  ، من خلال طائرة حامت في سماء الملعب ، أعلن فيها المحبون رغبتهم الصريحة  ، في خروج المدير الفني ” بريندان رودجرز ” ، و تقديم إستقالته من تدريب نادي ” الريدز “.

و كتب على الطائرة التي حامت في سماء ملعب ” الأنفيلد رود ” ، و التي تم تأجيرها من قبل مجموعة من محبي النادي الإنجليزي ، عبارة توضح رغبتهم في عودة المدرب الإسباني رافاييل بينيتز للفريق ، و خروج رودجرز.

و بالتالي ، فإن هذه المجموعة أوصلت رسالة لإدارة نادي ليفربول ، الذي يعاني من نتائج سيئة و مستوى متراجع لإستقدام المدرب السابق ، و المدير الفني الحالي لنادي نابولي الإيطالي.

و للتذكير ، فإن نادي ليفربول يعيش معاناة حقيقية ، بقيادة مديره الفني رودجرز ، حيث لم يعد ينافس في أي مسابقة ،و إمكانية مشاركته في دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل ضعيفة للغاية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة