تفاصيل أحداث الحلقة 22 من مسلسل سرة الباتع

Nahla13 أبريل 2023آخر تحديث :
سرة الباتع
سرة الباتع

يظل مسلسل سرة الباتع متصدراً السوشيال ميديا حيث أنه أضخم عمل درامي يضم عدد كبير من النجوم أكثر من 60 ممثل، كما أن أحداثة تدور عقب حقبتين زمنيتين الأولى العصر الحالي الذي نعيش فيه وأحداث وثورة 30 يونيو وأحداث الحملة الفرنسية ومقاومة المصريين لها.

أحداث الحلقة 22 من سرة الباتع

كشفت أحداث الحلقة 22 بعض الأحداث المثيرة حيث حاول بيلو أن يقتل السلطان حامد ولكن صافية لم تسكت على ذلك وقامت بقتلة بالنبوت حيث سقط ميتاً وبذلك تكون أخذ حق والدها الذي توفى على أيدي الفرنسيين.

أما الحاج شهاب فد أستعان بأبنة وطلب منه إحضار رجل يكون لدية القدرة على امساك البندقية جيداً ولم يتحدث معه في أي تفاصيل أو السبب وراء ذلك الطلب.

وعند العودة للعصر الحديث يُقتل المجذوب عبدالله والذي يُجسدة الفنان المتألق خالد سرحان، وذلك عندما كان يحكي لحامد وسارة ما كان يفعلة السلطان حامد ولكنه حرص على إعطاء حامد المحفظة الأثرية التي يملكها ويُشارك في هذا العمل المميز بقيادة المخرج خالد يوسف الفنان أحمد السعدني، ريم مصطفى وأحمد فهمي ونخبة متميزة من نجوم الفن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة