أغنية “بشرة خير” الأعلى مشاهدة على اليوتيوب

نور السعيد7 مايو 2015آخر تحديث :
أغنية “بشرة خير” الأعلى مشاهدة على اليوتيوب

تخطت “أغنية بشرة خير” للفنان الأماراتي “حسين الجسمي” الـ 80 مليون مشاهدة عبر الموقع العالمي “يوتيوب”، فأحتلت بذلك الصدارة وأصبحت الأغنية الأكثر مشاهدة على الموقع ذاته، وذلك قبل إتمام عام واحد فقط على إنتاجها. ومن ثم تم تصنيفها من ضمن أفضل مائة كليب مشاهدة حول العالم على موقع اليوتيوب، بالأضافة أنه وصل عدد مشاهدي الكليب على قناة النجم الأمارتي على الموقع الشهير إلى 80 مليون و560 ألف مشاهد، فحققت بذلك نجاح غير مسبوق؛ وسجلت أنجازاً عربياً ضخماً جديداً وأصبحت منافسة لأفضل الأغنيات المصورة في العالم.

والجدير بالذكر أن الكليب كان من كلمات مؤلف الأغاني المصري الكبير “أيمن بهجت قمر” وكنت تدعو إلى المحابة والأخاء بين المصريين، وعلى التمسك بوحدتهم الوطنية والوقوف جنباً إلى جنب لإعلاء أسم مصر عالياً لتسترد مكانتها بين الدول العربية والعالم أجمع.

حصل النجم الأماراتي “حسين الجسمي” على الدكتوراه الفخرية من أكاديمية الفنون المصرية، وذلك تقديراً للمجهودات المبذولة منه وأغانيه الوطنية العظيمة في حب مصر ، وتعالت اصوات الكثير من المصريين لأعطائه الجنسية المصرية تكريماً له.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة