سامسونج تكشف عن ساعة دائرية جديدة

الوليد خضاورية24 أبريل 2015آخر تحديث :
سامسونج تكشف عن ساعة دائرية جديدة

تعتبر سامسونج من أهم وأقوى الشركات الضخمة ، والتي تكشف دائماً عن الجديد والأروع للمستخدمين ، وتقدم هذه الأخيرة منتوجات متنوعة حسب متطلبات السوق . تكشف شركة سامسونج اليوم عن منتوج قابل للإرتداء ، ومن بين هذه المنتوجات نجد الساعات الأكثر أهمية في متطلبات السوق اليوم ، وقد كشفت سامسونج في السابق عن العديد من أنواع الساعات من بينها GEAR و GEAR 2 و GEAR FIT و العديد من الساعات من عائلة GEAR ، ولكن اليوم نجد الجديد في نفس العائلة ، وهي GEAR S حيث تعتبر هذه الساعة فريدة من نوعها والأخيرة.

ولشركة سامسونج تميز في هذا الشأن بالذات ، فقد قامت بمزج الحزمة التطورية SDK ، مع الساعة الدائرية وقد قامت بوضع رموز دائرية مثل CNN للتطبيقات ، وكذلك نجد تطبيقات YELP وقد أكدت سامسونج أن هذه الساعة ستكون ذات محتوى كبير والفريدة من نوعها على الإطلاق ، وستكون هذه البداية أمام الجديد من الساعات . لم تكشف الشركة عن وقت الإطلاق لهذه الساعة ، وقد أكدت العديد من المصادر أن هذه الساعة نستخدم نظام تيزون كما أن انطلاقها سيكون من لندن .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة