إستفتاء للماركا يكشف عن مفاجئة كبيرة بخصوص كرستيانو رونالدو

الوليد خضاورية23 مايو 2015آخر تحديث :
إستفتاء للماركا يكشف عن مفاجئة كبيرة بخصوص كرستيانو رونالدو

بعد العرض الخيالي ، الذي تقدم به نادي العاصمة الفرنسية ، باريس سان جرمان ، و الذي يقدر بنحو 125 مليون يورو ، من أجل الفوز بخدمات مهاجم نادي ريال مدريد ، وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم ، و البطل السابق للنسخة الماضية من مسابقة دوري أبطال أوروبا ، المهاجم البرتغالي الدولي ، و نجم الفريق كرستيانو رونالدو ، في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة، بدأت وسائل الإعلام في فرنسا ، تسليط الضوء على نتائج صدرت ، لإستطلاع قامت به صحيفة رياضية إسبانية ، مقربة من النادي الملكي حول هذا الأمر.

و كشفت صحيفة ” لوفيجارو ” الصادرة في فرنسا عن مفاجئة كبيرة قامت بإعلانها صحيفة الماركة و التي تعرف بأنها قريبة من جماهير السنتياغو برنابيو ، حيث أيدت نسبة كبيرة تقدر بنحو 72.2 بالمائة رحيل هداف الدوري الإسباني الحالي كرستيانو رونالدو عن النادي رغم كونه سجل 45 هدفا في الدوري هذا الموسم و 10 أهداف في مسابقة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى كونه صاحب الكرة الذهبة لثلاثة مرات في تاريخه الإحترافي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة