صدمة في جمعية ميلان بعد إعلان أنشيلوتي التفكير في مواصلة مشواره مع الريال أو إعتزال التدريب

الوليد خضاورية24 مايو 2015آخر تحديث :
صدمة في جمعية ميلان بعد إعلان أنشيلوتي التفكير في مواصلة مشواره مع الريال أو إعتزال التدريب

صرح المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي أنه قرر الإختيار بين مواصلة المسيرة مع الريال أو إعتزال التدريب مدة عام.

هذا و قد صرح أنشيلوتي الذي ينتهي عقده مع الريال بعد سنة أن مستقبله قد تبلور بشكل واضح و سيقتصر قراره على مواصلة المشوار مع النادي المدريدي أو التوقف عن التدريب لمدة عام و قد أضاف أنه إلى حد اللحظة لم يتلق أي عرض من النادي لتمديد عقده مع الإشارة أن هناك جلسة ستجمعه مع مسؤولي الفريق يوم غد لإتخاذ القرار النهائي بشأن مشواره مع النادي.

و يذكر أن أنشيلوتي قد تحاور مع خويسه أنخل سانشيز المدير العام لنادي ريال مدريد و ذلك قبل مباراة يوم أمس أمام خيتافي و قد قال عن هذا الحوار أنه لا داعي للإسراع في إتخاذ قرار و ذلك حتى يتسنى لكل طرف إتخاذ قرار عادل و بروية.

كما صرح المدرب الإيطالي أنه سيوافق على أي قرار مهما كان معللا رأيه هذا بأن الريال فريق عملاق و له واقع خاص و مختلف يحتوي متطلبات كثيرة لم يحققها لاعبو الفريق خلال هذا الموسم الذي يجب أن يدخل إلى طيات النسيان.

و تجدر الإشارة أن موقف أنشليوتي هذا صدم كثيرا نادي ميلان خاصة بعد التقارير المؤكدة بأن وجهة كارلو ستكون جمعية ميلانو الإيطالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة