موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في نصف نهائي مونديال الشباب لكرة القدم والقنوات الناقلة للأزوري والأسود الثلاثة

وليد التونسي7 يونيو 2017آخر تحديث :
موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا في نصف نهائي مونديال الشباب لكرة القدم والقنوات الناقلة للأزوري والأسود الثلاثة

يحتضن ملعب استاد جيونجو كأس العالم مباراة نصف نهائي مسابقة كأس العالم للشباب تحت 20 سنة لكرة القدم ، وتجمع المنتخب الإيطالي مع نظيره الإنجليزي ، بقيادة طاقم تحكيم مكون من انطونيو ميغيل ماثيو لاهوز حكم ساحة وكل من باو نوربير سيبريان ديفيس وروبيروتو دياز بيريز ديل بالومار حكمين مساعدين وكونيت شاكير حكم رابع.

وكان المنتخب الإيطالي قد أنهى مبارياته في المجموعة الرابعة في المركز الثاني برصيد أربع نقاط وراء منتخب أوروجواي ، بعد أن فاز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر في لقاء في حين تصدر المنتخب الإنجليزي ترتيب مجموعته الأولى برصيد سبع نقاط من فوزين وتعادل واحد.

موعد مباراة إيطاليا وإنجلترا

وتنطلق مباراة إنجلترا وإيطاليا على الساعة الحادية عشر صباحا غدا الخميس 8 يونيو حزيران بالتوقيت العالمي ، أي الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت مصر ، والساعة الثانية ظهرا بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثالثة عصرا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وسيكون اللقاء منقولا عبر قناة بي ان سبورت اتش دي القطرية.

وقد فاز الإيطاليون في دور 16 على حساب فرنسا بهدفين مقابل هدف واحد ، وتفوق المنتخب الإنجليزي على كوستاريكا بنفس النتيجة ونجح الأزوري في الفوز على زامبيا في الدور ربع النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين ، وتفوق منتخب الأسود الثلاثة على المكسيك بصعوبة بهدف دون رد على ملعب ملعب تشيونان.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة