Mr. Robot الموسم الثالث موعد عرض مسلسل مستر روبوت الجزء الثالث الحلقة الاولى

عبدالمجيد راكان10 سبتمبر 2017آخر تحديث :
Mr. Robot الموسم الثالث موعد عرض مسلسل مستر روبوت الجزء الثالث الحلقة الاولى

موعد عرض مسلسل Mr. Robot الموسم الثالث اوقات بث الجزء الثالث الجديد من المسلسل الأمريكي مستر روبوت المرتقب من عشاق العالم الرقمي وذلك بعد نسب المشاهدات العالية والتقييم الذي حصلت عليه الموسمين السابقة.

مسلسل الهكر الشهير الذي اعجب بة الكثير من الناس وتابعة من خلف الشاشات Mr. Robot بطولة الفنان المصري رامي مالك قد تم الاعلان عن موسمة الثالث في خلال شهر اكتوبر ولكن اخبار جديدة الان تقول بانة سوف يتأخر عن الموعد المحدد الذي كان في يوليو / تموز عوضاً عن ذلك سينضم نجم جديد .

النجم الممثل اللامع Bobby Cannavale الذي حصل على جائزة Emmy في المسلسل الدرامي Boardwalk Empire في عام 2013 ينضم الى طاقم مسلسل مستر روبوت وسيجسد شخصية تاجر سيارات عادي لكن بالتأكيد هناك جنون او فكرة ما سيتم اظهارها لشد انتباة المتابعين .

لا تزال الاخبار جيدة حتى الان خصوصا حين ذكرت القناة ان Sam Esmail وطاقم العمل سيقومون بالعديد من المشاهد والمخاطر والتحديات في الموسم الثالث من MR. Robot وسيكون هذا الامر مفيداً لقوة المسلسل ورغبة المشاهدين بمتابعتة بكل حماس .

مستر  روبوت الموسم الثالث

الخبر السيئ ان مسلسل مستر روبوت الجزء الثالث سوف يتأخر حتى الخريف اي اكتوبر / تشرين الاول وحسب قرار USA فانة ستكون هناك فرصة لمبتكر المسلسل ليظهر المزيد من التطورات وسيكون هناك تنافش تلفزي بين مسلسل Mr. Robot والمسلسلات الاجنبية الاخرى التي من المقرر عرضها في خريف 2017 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة