الملحن خالد عادل في حالة حرجة جداً ويستغيث بتامر حسني : الحقني أنا بموت

هاجر هشام8 أبريل 2020آخر تحديث :
الملحن خالد عادل في حالة حرجة جداً ويستغيث بتامر حسني : الحقني أنا بموت

أثار الملحن خالد عادل حالة من الضجة الكبيرة في الساعات الأخيرة من مساء أمس الثلاثاء بعد نشره مقطع من الفيديو له من داخل المستشفى، يبكي من خلاله بحرقة ويستغيث بتامر حسني لانقاذه من الموت.

وكشف الفيديو بشكل مفصل اخر تطورات حالة الملحن خالد عادل الصحية، والتي بدى فيها بحالة سيئة للغاية لأن المستشفى المتواجد بها لم تتمكن من معالجته وفي نفس الوقت لا يستطيع الخروج منها، باعتباره لا يستطيع الحركة مما يجعله يتعرض للإهانة.

ولهذا السبب استغاث بشكل مباشر بالفنان تامر حسني وطلب مساعدته هو وبعض من زملائه من الوسط الفني، ليقول: ” أنا بموت.. وبتعرض لحاجات مش كويسة أرجوكم خرجوني من هنا .. أي فنان يساعدني أنا اتبهدلت”.

ويذكر أن النجم تامر حسني كان أعلن من منذ وقت سابق أنه سوف يتكفل بمصاريف علاج الملحن خالد عادل على نفقته الخاصة، ولكنه في انتظار تحسن بسيط في حالته الصحية حتى يتمكن من نقله إلى مستشفى خاص.

مع العلم أن الملحن خالد عادل متواجد حالياً في مستشفى شبرا العام، ويعاني من وجود ماأ على الرئة وحول القلب، وارتفاع في أنزيمات الكبد، وتسمم دموي حاد، وفشل كلوي مزمن، وتضخم في الطحال والكبد، وورن على المثانة.

ويذكر أن من أشهر أغاني الملحن خالد عادل أغنية “انسى الدنيا” لحميد الشاعري، وأغنية “نظرة عين”، و”من أول يوم عرفتك” للفنان مصطفى قمر.

https://www.instagram.com/tv/B-rzDaCJbf4/?igshid=106h8quau1v3j

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة