شاهد تتر مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال في رمضان 2020 بصوت أحمد شيبة

هاجر هشام17 أبريل 2020آخر تحديث :
شاهد تتر مسلسل "الفتوة" للنجم ياسر جلال في رمضان 2020 بصوت أحمد شيبة

مسلسل “الفتوة” للنجم ياسر جلال واحد من أهم المسلسلات التلفزيونية المنتظر عرضها خلال شهر رمضان القادم لهذا العام 2020، وتقوم قناة الحياة بعرضه حصرياً.

طرح فريق عمل المسلسل الأغنية الدعائية لتتر العمل منذ قليل، ويقدمها المطرب الشعبي أحمد شيبة، والتي تحمل اسم “البذرة الطيبة” من كلمات عصام حجاج، وألحان تامر حجاج، ومهندس صوت محمد جودة، وموسيقى أشرف البرنس.

مسلسل “الفتوة” يشارك ببطولته نخبة كبيرة من ألمع النجوم و النجمات أمام الفنان ياسر جلال أبرزهم النجمة مي عمر، أحمد صلاح حسني، ورياض الخولي، أحمد خليل، نجلاء بدر، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، ليلى أحمد زاهر.

المسلسل من إخراج حسين المنباوي، ومن تأليف هاني سرحان وإنتاج شركة سينرجي، وتدور أحداثه في حبكة درامية تشويقية مثيرة في زمن معين قبل مئة عام بحي الجمالية الشعبي، والحارة المصرية الشعبية حول شخصية الفتوة والصراعات التي يمر بها هذا الزمن.

ويذكر أن النجم ياسر جلال شارك في رمضان العام الماضي بمسلسل “لمس أكتاف” مع الفنانة حنان مطاوع وإيمان العاصي وعدد كبير من الفنانين والممثلين.

https://www.instagram.com/tv/B_C7NxEqjFQ/?igshid=1xt7nxkcw727m

اقرأ أيضاً : شاهد برومو مسلسل حب عمري للفنان هيثم شاكر وهذه القناة تعرضه حصرياً في رمضان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة