هذه مواعيد عرض مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف في رمضان 2020

هاجر هشام23 أبريل 2020آخر تحديث :
هذه مواعيد عرض مسلسل “النهاية” للنجم يوسف الشريف في رمضان 2020

كشفت قناة On TV عن المواعيد الرسمية لعرض مسلسل “النهاية” الذي يقوم ببطولته النجم يوسف الشريف، والذي يعود من خلاله في دراما رمضان بعد غياب ثلاث سنوات.

وأكدت القناة أن مسلسل “النهاية” سوف يتم بثه عبر شاشة On TV حصرياً وذلك في تمام الساعة 10:15 مساء، والإعادة في تمام الساعة الثانية صباحاً، والساعة الثانية مساء.

مسلسل “النهاية” من تأليف السيناريست عمرو سمير عاطف، ومن إخراج ياسر سامي، ويشارك بالبطولة مع يوسف الشريف الفنانة سهر الصايغ، ناهد السباعي، عمرو عبد الجليل، أحمد وفيق، محمد لطفي، إيهاب فهمي.

هذه مواعيد عرض مسلسل "النهاية" للنجم يوسف الشريف في رمضان 2020

تدور احداث المسلسل في اطار خيال علمي تشويقي مثير حول مهندس يكره التكنولوجيا بشدة، ويحاول التصدى أمامها للحد من سيطرتها على العالم، وقد تنقلب الأمور رأساً على عقب مع ظهور انسان آلي مستنسخ من هذا المهندس بطل المسلسل.

ويذكر ان اخر اعمال النجم يوسف الشريف كان من خلال مسلسل “كفر دلهاب” عام 2017 وشاركه البطولة الفنانة سهر الصايغ، روجينا، محمد رياض، رانيا محمود ياسين، أحمد سعيد عبد الغني.

اقرأ أيضاً : موعد عرض مسلسل “البرنس” في رمضان 2020

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة