الموت يفجع كريم فهمي وشقيقه أحمد فهمي

هاجر هشام29 أبريل 2020آخر تحديث :
الموت يفجع كريم فهمي وشقيقه أحمد فهمي

في صباح اليوم الأربعاء فقد الفنان كريم فهمي وشقيقه أحمد فهمي خالهما أحمد العطار، ونعى كلا منهما خالهما بكلمات مبكية من خلال صفحاتهما الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي الشهير الانستجرام.

حيث شارك الفنان أحمد فهمي صورة لخاله الراحل وعلق عليها قائلا: ” خالي أحمد العطار في ذمة الله، الراجل ده ليه فضل كبير جدا عليا، عمره ما استخسر فيا حاجة، سواء كان معاه أو ماعهوش”.

وتابع: “مش لازم لما تموت تسيب لولادك فلوس كتير، بس ممكن تسيبلهم مواقف حلوة كتير مع ناس ومعاملات تخلي الناس دي كلها سند ليهم بعد ما إنت تمشي، الله يرحمك يا خالي”.

https://www.instagram.com/p/B_j84XZJ730/?igshid=13h81p131kphz

كما وشارك شقيقه الفنان كريم فهمي نفس الصورة عبر صفحته الانستجرام، وكتب عليها: “خالي في ذمة الله ، مع السلامه يا طيب يا جدع مع السلامه يا حبيبي ، لو سمحتوا ادعولوا”.

ومن جهة اخرى، يشارك الفنان أحمد فهمي في هذا الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل كوميدي يحمل اسم “رجالة البيت” مع أكرم حسني ونجمة مسرح مصر ويزو، والمسلسل من تاليف أيمن وتار واخراج أحمد الجندي.

في حين يشارك شقيقه أيضاً في المارثون الرمضاني 2020 بمسلسل رومانسي مع النجمة ياسمين عبد العزيز تحت اسم “ونحب تاني ليه”، ويشاركهما النجم شريف منير، وعلا رشدي، وسوسن بدر، تارا عماد، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين واخراج مصطفى فكري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة