المطرب أبو صاحب أغنية “3 دقات” يرزق بمولودته الأولى وينشر صورة لها

هاجر هشام20 مايو 2020آخر تحديث :
المطرب أبو صاحب أغنية "3 دقات" يرزق بمولودته الأولى وينشر صورة لها

على الرغم من أن المطرب أبوصاحب أغنية “3 دقات” رُزق بمولودته الأولى منذ مرور عدة أشهر، إلا أنه حرص على مشاركة متابعيه عبر صفحته الرسمية بموقع الصور والفيديوهات الشهير الإنستجرام بأول صورة لها.

ونشر أبو صورته وهو يحمل ابنته الصغيرة بين ذراعيه، كاشفا عن الاسم الذي اختاره لكي يطلقه عليها، حيث كتب معلقا: “ليال.. أبو ليال”، وتعد هذه المولودة الأولى له من زوجته السيدة نهال لهيطة الذي احتفل بزواجه منها بعد نجاح أغنيته الشهيرة 3 دقات.

المطرب أبو صاحب أغنية "3 دقات" يرزق بمولودته الأولى وينشر صورة لها

ويذكر أن المطرب أبو نشر مؤخرا صورة جديدة له مع زوجته نهال قبل ولادتها حديثا، وذلك أثناء حضورهما حفل زفاف نجل المصمم العالمي إيلي صعب والذي يدعى جونيور على عروسته كريستينا مراد.

كما وقد أعلن أبو عن جنس الجنين من خلال تداوله صورة حدية مع زوجته وهي في شهور حملها الأخيرة، حيث بدت منتفخة البطن بشكل واضح، وذلك عبر حسابه بالانستجرام وقال أنه سوف يرزق بفتاة.

ومن الجدير بالذكر ان أغنية 3 دقات حققت نجاحا مبهرا عندما قدمها أبو مع النجمة يسرا في الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائي، محققة حتى الآن أكثر من مليون مشاهدة عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة