أمينة خليل تكشف موعد طرح مسلسلها الجديد “ليه لأ”

هاجر هشام25 مايو 2020آخر تحديث :
أمينة خليل تكشف موعد طرح مسلسلها الجديد "ليه لأ"

بعد أن تم تأجيل عرض مسلسل “ليه لأ” للفنانة أمينة خليل في منتصف شهر رمضان بسبب مشكلة ما لم يتم التوضيح عنها، كشفت أمينة خليل عن الموعد الرسمي لطرح المسلسل بعد رمضان.

وتداولت الفنانة أمينة خليل صورة لفريق عمل مسلسل “ليه لأ” عبر خدمة الاستوري بموقع التواصل الاجتماعي على الإنستجرام، معلنة عن موعد عرضه ومكتوب على الصورة: “فركش مسلسل ليه لا .. العرض يوم 4 يونيو”.

وكانت أوضحت الفنانة أمينة خليل أن فريق عمل المسلسل أوقف التصوير لمدة 21 يومًا للحفاظ على صحتهم خوفا من انتشار وباء فيروس كورونا المستجد.

كما أضافت أن فريق عمل مسلسلها الجديد “ليه لأ” ينتظر عرض المسلسل بفارغ الصبر ومتحمسين له بشغف، نظرا لأنهم بذلوا مجهود كبير في العمل حتى ينال اعجاب المشاهدين.

يذكر أن مسلسل “ليه لأ” من بطولة أمينة خليل، هالة صدقي، شيرين رضا، هاني عادل، محمد الشرنوبي، عمر السعيد، ميرت عمر الحريري، والمسلسل من تأليف مريم نعوم واخراج مريم أبو عوف.

وكانت أغنية تتر المسلسل الذي قامت بغنائه الفنانة آمال ماهر أثارت ضجة كبيرة خلال الأيام الأخيرة، والتي تحمل اسم “اللي قادرة” من كلمات نادر عبد الله وتوزيع خالد عز.

شاهد أيضا: المطرب أبو صاحب أغنية “3 دقات” يرزق بمولودته الأولى وينشر صورة لها

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة