نيللي كريم تعلن خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام وهذا فرق العمر بينهما

هاجر هشام11 يونيو 2020آخر تحديث :
نيللي كريم تعلن خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام وهذا فرق العمر بينهما

أعلنت النجمة نيللي كريم عن خبر خطوبتها من رجل الأعمال المصري عمر إسلام مساء أمس بعد تكهنات حول علاقتهما السرية التي ظهرت للعلن خلال الفترة الأخيرة، وذلك من خلال لقائها السريع ببرنامج بالعربي ـET.

وقالت نيللي أنها مخطوبة حاليا من رجل الأعمال عمر إسلام وأنها تعيش حالة من الحب الجميلة التي تجمع بينهما، ومن المقرر أن يتم الزواج في آواخر الصيف الحالي.

كما تابعت نيللي وقالت: “أنا شارية دماغي مليش دعوة بالقال والقيل، المهم إني سعيدة بالحب الذي أعيشه حاليا، وأستمتع بوقتي مع بناتي وأمي وخطيبي والأصدقاء”.

نيللي كريم تعلن خطوبتها من رجل الأعمال عمر إسلام وهذا فرق العمر بينهما

فهي الآن تقضي إجازتها الصيفية في الجونة برفقة عائلتها ولا تتابع حديث السوشيال ميديا، وأثارت الجدل مؤخرا بعدما نشرت عبر خاصية الاستوري بحسابها على الإنستجرام صورة لها وهي تمسك بيد رجل دون أن تكشف عن هويته، ليتبين أنه خطيبها.

ويذكر أن عمر إسلام خطيب نيللي كريم هو من كبار رجال الأعمال في مصر، وتربطه علاقة صداقة قوية بالهضبة عمرو دياب، ويبلغ من العمر ستون عاما أي أن فارق العمر بينه وبين نيللي كريم حوالي 15 عام.

شاهد أيضا: شاهد فوتوسيشن عقد قرآن محمد الشرنوبي وراندا رياض

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة