رانيا يوسف تنضم لأسرة فيلم أحمد الفيشاوي الجديد

Adnan26 ديسمبر 2022آخر تحديث : منذ شهر واحد
Adnan
فن وثقافة
رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي
رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي

ظهر الفنان أحمد الفيشاوي، في صورًا جديدة مع الفنانة رانيا يوسف من خلال تحضيره إلى الفيلم الجديد “ورد ريحان”، وهو الفيلم الذي يسعى من خلاله الفنان أحمد الفيشاوي العودة من جديد من أجل التألق في عالم السينما من جديد، بعد سلسلة من الأفلام الناجحة له في الفترة الأخيرة.

أحمد الفيشاوي يعلق على انضمام رانيا يوسف على فيلمه الجديد

وشهدت الأيام الماضية الإعلان عن انضمام الفنانة رانيا يوسف إلى صفوف فيلم “ورد ريحان” لتنضم هي الأخرى من أجل العمل على بطولة الفيلم، وذلك بعد إعلان المنتج الخاص بالفيلم التعاقد معها، ومن المقرر أن يتم البدء في تصوير الفيلم قريبا.

ومن جانبه أعلن الفنان أحمد الفيشاوي، عن سعادته الكبيرة بمشاركة البطولة برفقة الفنانة رانيا يوسف، مؤكدا أن انضمامها إلى صفوف فيلم ورد ريحان يعد عامل نفسي كبير، وإضافة قوية للفيلم ولكل المتواجدين فيه، حيث تعد قامة وقيمة كبيرة في عالم الفن.

وكانت الفترة الماضية قد تم تداول عددا من الصور المختلفة التي تظهر فيها الفنانة رانيا يوسف وأحمد الفيشاوي يحتضنها، والتي شهدت تفاعلا كبيرا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة