اللاعب ماجد حسن يقدم اعتذاره لنادي الهلال ومشجعية

الوليد خضاورية22 أبريل 2015آخر تحديث :
اللاعب ماجد حسن يقدم اعتذاره لنادي الهلال ومشجعية

قام لاعب وسط ونجم فريق الأهلي الإماراتي لكرة القدم ماجد حسن بالاعتذار رسميا من فريق الأهلي السعودي الذي يتمركز في المكان الثاني من ترتيب دوري المملكة العربية السعودية ، ومن جماهير النادي بعد أن قام بحركة غير رياضية تتمثل في محاولاته لدخول ستاد الملك عبد الله الدولي بالقوة احتجاجا على الحكم ، الذي أدار المباراة بين الفريقين في إطار مسابقة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وأوضح اللاعب عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر ، أنه يوجه الاعتذار لنادي الأهلي السعودي وجماهيره من الذي بدر منه من تصرف بعد نهاية المقابلة ، بسبب ما اعتبره ظلما تعرض له هو وفريقه خاتما كلامه بقوله ” الحمد لله على كل حال “.

وكانت المباراة التي جمعت بين الفريقين وانتهت بفوز الأهلي السعودي بعد استغلاله للنقص العددي الذي أثر على أطوار المباراة إثر طرد ماجد بعد الحصول على الورقة الصفراء الثانية ، والتي أجمع جميع المحللين وخبراء التحكيم عدم صحة هذا الطرد ، نظرا لأن اللاعب لم يكن مشتركا في الكرة وكان الحكم القطري مخطئا في تقديره.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة