هزيمة ساوندرز الأمريكي من النادي الأهلي المصري

Reem5 فبراير 2023آخر تحديث :
هزيمة ساوندرز الأمريكي من النادي الأهلي المصري

شهد الجماهير بالأمس مباراة قوية تمكن منها النادي الأهلي المصري بالحصول على فرصة التأهل إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية بعد فوزه على سياتل ساوندرز الأمريكي  1_0 بالمغرب.

قد أحرز الهدف اللاعب محمد مجدي قفشة الذي يدين له فريق نادي الأهلي بالفوز بهدف وحيد في المباراة في الدقيقة 88 أثر تسديدة قوية أصطدمت بأحد المدافعين ودخلت في شباك الفريق الأمريكي مما جعلها السبب في الفوز والتأهل لنصف النهائي في كأس العالم للأندية.

مباراة النادي الأهلي المصري ضد ساوندرز الأمريكي

قد واجه الفريق الأحمر نادي ساوندرز الأمريكي في مباراة مليئة بالحماس والقوة استطاع فيها الفوز على خصمه والتأهل لمواجهة قوية ضد ريال مدريد الأسباني يوم الأربعاء القادم.

اتسمت المباراة بالتكافؤ في الأداء البدني والمهارات الحرفية ولكن استطاع المارد الأحمر بالتفوق على نظيره في الشوط الثاني بهدف واحد بسبب خطط وتبديل المدرب مارسيل كولر الذي تمكن من اقتناص الفوز لفريقه والصعود به لنصف النهائي.

الأداء المتميز للنادي الأهلي ضد خصمه ساوندرز الأمريكي

تمتعت المباراة بجو تنافسي قوي من البداية حيث بدأ النادي الأهلي بالضغط على نظيره بمحاولات هجومية للوصول إلى شباك ساوندرز الأمريكي بكرة عرضية تصدى لها الدفاع الأمريكي.

كما أبعد الدفاع كرة خطيرة طولية من طاهر التي احتسبت تسلل، إلى جانب محاولة هجومية سريعة أيضاً من اللاعب طاهر مع محاولات قرببة من النادي الأمريكي أنهت الشوط الأول بالتعادل، ولكن في النهاية نجح الأهلي المصري بتسجيل هدف الفوز والصعود لنصف النهائي لكأس العالم للأندية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة